كل ما ترغب بمعرفته عن الحكومة الذكية لمجلس التعاون الخليجي ومؤتمرات الخدمات الذكية التي تعقد في دبي

الإمارات العربية المتحدة، بشكل عام، دائماً ما تسير جنباً إلى جنب مع التطور الرقمي والتكنولوجيا الذكية وتلعب دورها من أجل تسليط الضوء على أحدث التقنيات والأفكار في كل وقت. إن مبادرات من هذا النوع  من الأحداث كان من شأنه تعزيز ايديولوجيتها وجعلها على قائمة أكبر الدول في العالم.

وبذكر المؤتمرات, فإن مؤتمر الخدمات الحكومية الذكية لدول مجلس التعاون الخليجي سيجرى في دبي هذا الشهر من 16 إلى ال20 مايو 2016 وسوف يضم مواضيع متعددة لكل شيء عن المنظمات العالمية والمؤسسات التكنولوجية وكبار الشخصيات الإقليمية والعالمية، وممثلي الحكومة الاتحادية ,المديرين التنفيذيين – ، مدراء تقنيات المعلومات وصناع القرار من الحكومة وقطاع الأعمال والمؤسسات الدولية وخبراء تكنولوجيا المعلومات ليس فقط من المنطقة ولكن في جميع أنحاء العالم.

هذا الحدث أيضا سوف يعالج بعض المشاكل الخطيرة كالتحديات التي تواجى الخطوات التي نسير بها نحو الحكومة الذكية لمجلس التعاون الخليجي 2020 والاستراتيجيات الحكومية لتنفيذ خريطة الطريق, إن التحول الذي يحدث في المدن والجهود المبذولة لتحسين قاعدة وصياغة سياسات الحكم الذكية .والاستراتيجيات والبوابات الموحدة يمكن أن تنتج أدوات فريدة من نوعها في الهياكل الإدارية وتستهل أفضل المنهجيات لتقديم الخدمات الذكية للمواطنين وكذلك استخدام التكنولوجيا الرقمية في الخدمات الذكية.

لمزيد من المعلومات عن هذا الحدث وللتسجيل يرجى زيارة الرابط التالي